ENGLISH

 

السادة الزوار الكرام ****مرحباً بكم في موقع ايكو الالكتروني********يمكنكم الاستفادة من الكتب الموجودة بمكتبة ايكو ******** رؤية المكتب الاستشاري للكهرباء والاتصالات هي أن يكون في طليعة الشركات والمكاتب الاستشارية وذلك في تقديم أفضل الخدمات الاستشارية والتدريب والدراسات في مجال الكهرباء والاتصالات
<

تجرى دراسات اقلاع المحرك على نظام الطاقة لتحديد عواقب غير عادية من بدء المحركات الكبيرة. هناك العديد من الاعتبارات التي يجب مرعاتها عند بدء المحرك الآخر من توصيله بشكل فعال في خط الجهد. ازعاج التعثر والمفرطة التيارات تشغيل، وكذلك الإضاءة بما دلائل على أن نظام السلطة لا يؤدي بشكل صحيح.

أثناء بدء التشغيل، ولمحة تعريفية محرك AC أو AC متزامن رسم أكبر من المعتاد تشغيل التيار، عادة حوالي 600٪ من تقييم كامل الحمولة الحالية، وسوف تستمر طويلا، على الرغم من تناقص في الحجم، كما يقول المحرك بأقصى سرعة. إذا تم تشغيل المحرك مع حمولة الميكانيكية متصلا رمح، وسيتم اختيار تدفق الحالية لفترة أطول من الزمن. ومع ذلك، فإنه لن تكون أكبر في الحجم من إذا تم بدء تشغيل المحرك من دون تحميل.

يجب أن يكون نظام السلطة قادرة على توفير تدفق إلى أي محرك على النظام أثناء تزويد الخدمة العادية لبقية النظام. إذا لم يكن لدى النظام القدرة الكافية فلن يكون هناك انخفاض مفرط قطرات الجهد والقدرة الكافية لانطلاق السيارات.

No comments

فيديو ايكو

video
 

من نحن

 

أسس المكتب الإستشاري للكهرباء والإتصالات سنة 2006 ليساهم فى برامج التطوير والرفع من المستوى التقنى فى أهم وأكبر القطاعات الحيوية والركائز الرئيسية للإقتصاد  ومواكبة التغيرات والتطور فى عصرالمعرفة والمعلومات.

اقرأ المزيد